منتديات الحلم والحقيقة

منتدى الحلم والحقيقة , فن, ابداع, تجارة, انترنت, تعارف, مكتبة الكترونية, كتب , تفسير احلام , بحوث علمية , صور , تعارف , اصدقاء , مكتبة علمية , مواهب , تنمية المواهب , أعشاب , رقية شرعية , وقاية من الجن والشياطين

الرئيسيةالتسجيلدخول
شاطر | 

من فضلك شيخ عبد الله جزيت الجنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دنيا فانيه
لورانس فضي
لورانس فضي

عارضة الطاقة :
0 / 1000 / 100

مُساهمةموضوع: من فضلك شيخ عبد الله جزيت الجنه   السبت أبريل 16, 2011 11:00 pm

السلام عليكم
رايت خيرا باذن الله اني بالسياره مع اخي واختي وكان هناك مناسبه لا ادري ما هي فقلت لاختي في الطريق كيف وضعتي ابنك في البيت وحده نائم ولا يوجد في البيت سوى ابنه خالتي وهي صماء بكماء اذا استيقظ وبكى لن تسمعه فقالت ااه والله صح كلامك ممكن تروحي انتي عنده قلت لها ان شاء الله اروح فقاموا بايصالي الى المنزل الذي به ابن اختي وابنه خالتي هذا المنزل لا اعلم لمن او منزل من المهم اوصلني اخي لباب المنزل وذهب فدخلت البيت وكنت خائفه من رجل يريد ان يدخل المنزل فقمت بغلق الباب جيدا كان قفل الباب محكم بحيث كان المفتاح يدور بالقفل 3 مرات لكن عندما اقوم بفتح الباب يفتح معي فاقوم بغلقه من جديد ونفس الشي فاشارت ابنه خالتي لي لا تخافي عندنا من الداخل الباب يفتح لكن من الخارج هو مغلق باحكام فاطمئننت ثم رايت فتاه متوسطه العمر داخل المنزل تريد منا رسائل للموبايل فقلت لها لا نريد احد عندنا في البيت انا في الحلم خائفه من امر معين ولا اريد احد ان يدخل البيت فارختها من المنزل ثم رايت بان اناس كثيرون يريدون الدخول علينا ولكن لم يستطيعوا ثم فتحت يا شيخ من نفس الباب باب ثلاجه وكانه في الباب ثلاجه وكان به صحون سلطة تبوله خضراء احضرتها لنا فتاه كانت في المناسبه التي ذهبت لها اختي لكن لم يكن عليها برغل وكان في احد رفوف الثلاجه اكياس برغل كان يوجد تقريبا 3 او 4 اكياس لا اذكر بعضها يوجد فيه برغل اكثر من الاخر فقلت يجب ان اميز بينها لان والدتي تقول هناك برغل للتبوله وبرغل للكبه فاخترت الكيس المناسب للتبوله وكان به قليل من البرغل ليش كباقي الاكياس وقلت يجب ان اضع على التبوله البرغل ليكون طمعها اطيب وكنت سعيده لاني وجدت صحون التبوله في الثلاجه وكنت اقول يالله انا احب التبوله كثيرا وانا بالفعل احبها في الحقيقه

الالتزام: الحمد لله ان شاء الله ملتزمه
الحاله الاجتماعيه: مخطوبه
الصحه : جيده الحمد لله
العمل :لا اعمل حاليا
ملاحظه:
ابنه خالتي التي في الحلم هي فعلا صماء بكماء في الحقيقه وكانت في الحلم مرتيده الزي الشرعي
هذه الرؤيه رايتها بعد ان دعوت الله ان يريني رؤيه حول امر مقلقني ومدايقني كثيرا

بارك الله فيك يا شيخ وجزاك سعاده الدارين واصلح بالك واحوالك اللهم امين...
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله
مشرف قسم تفسير الاحلام
مشرف قسم تفسير الاحلام

عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

مُساهمةموضوع: رد: من فضلك شيخ عبد الله جزيت الجنه   الإثنين أبريل 18, 2011 10:19 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي يا رعاك الله
دعوت الله ان يريكي رؤيه حول امر قد اقلقك
فهل وجدتي ما يدورلا حول هذا الامر ؟
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lawr.mam9.com
دنيا فانيه
لورانس فضي
لورانس فضي

عارضة الطاقة :
0 / 1000 / 100

مُساهمةموضوع: رد: من فضلك شيخ عبد الله جزيت الجنه   الإثنين أبريل 18, 2011 10:32 am

السلام عليكم
في الرؤيه نعم رايت ما يدور حول الامر تماما ولكني لا اعلم ما التفسير وخاصه في نهايه الحلم الثلاجه الموجوده داخل الباب والتبوله والبرغل ؟؟
بارك الله فيك ..ووفقك لكل خير
دنيا فانيه
لورانس فضي
لورانس فضي

عارضة الطاقة :
0 / 1000 / 100

مُساهمةموضوع: رد: من فضلك شيخ عبد الله جزيت الجنه   الإثنين أبريل 18, 2011 10:49 am

لدي مشكله ولا اريد احد ان يعلم بها لذلك انا قلقه من ان يعلم بها احد فدعوت الله ان يريني رؤيه هل المشكله ستغلق ولن يعلم بها احد ام لا
دنيا فانيه
لورانس فضي
لورانس فضي

عارضة الطاقة :
0 / 1000 / 100

مُساهمةموضوع: رد: من فضلك شيخ عبد الله جزيت الجنه   السبت أبريل 23, 2011 7:42 pm

ارجو تفسير الرؤيا للضروره بارك الله فيك ووفقك لكل خير
عبدالله
مشرف قسم تفسير الاحلام
مشرف قسم تفسير الاحلام

عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

مُساهمةموضوع: رد: من فضلك شيخ عبد الله جزيت الجنه   الأربعاء أبريل 27, 2011 10:24 am

اختي رعاكي الله
ارجو التوضيح في رسالة خاصة عن المشكلة حتى افيدك بالمعنى وتطمأني اكثر
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lawr.mam9.com

من فضلك شيخ عبد الله جزيت الجنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1